رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تجديد تعاقده.. سيلفا يُبقى على آمال برشلونة فى ضمه

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن مفاجأة غير متوقعة فى تفاصيل تجديد تعاقد النجم البرتغالى بيرناردو سيلفا مع نادى مانشستر سيتى الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة الكتالونية،  أن قصة برشلونة وبيرناردو سيلفا لم تنتهي بعد، فى إشارة إلى أمنية مسئولى البلوجرانا فى ضم اللاعب البرتغالى طوال الميركاتو الصيفى الماضى.

وارتبط برناردو سيلفا بالانتقال إلى البرسا خلال العامين الماضيين، لكن الصفقة لم تتم أبدًا، بسبب مغالاة مانشستر سيتي بمطالبه المالية، بجانب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها برشلونة منذ رحيل جوسيب ماريا بارتوميو.

وأوضحت "موندو"، ان اللاعب البرتغالى مازال يرغب فى الإنتقال للكامب نو واللعب لبرشلونة، فى الصيف المقبل، وأنه وافق على تجديد تعاقده لرفع راتبه السنوى فقط.

برشلونة قادر على ضم برناردو سيلفا مقابل 60 مليون يورو

وأضاف التقرير أن بيرناردو سيلفا قام بوضع شرط جزائى فى عقده، ضد رغبة مانشستر سيتى، بقيمة 60 مليون يورو، وذلك لإمكانية تحقيق رغبته والإنتقال ‘إلى الكامب نو واللعب لبرشلونة.

كما أكدت موندو ديبورتيفو على أن داني أولمو، مهاجم لايبزيج، وضع هو الآخر شرطً اجزائيًا في عقده بنفس القيمة، بهدف العودة إلى برشلونة في الصيف القادم، لا سيما وأنه يحظى بإعجاب شديد من المدرب تشافي هيرنانديز.