رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين رميًا بالرصاص في معركة بين أهالي دارالسلام بسوهاج

معركة بالسلاح الآلي
معركة بالسلاح الآلي في دار السلام بسوهاج

أصيب شابين بطلقات نارية في معركة بين الأهالي في مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شابين رميًا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

 انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «صلاح. س. م. ا» - 18 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري بكف اليد اليمنى، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد، ووالده - 61 سنة، مزراع، ومقيمان بذات الناحية، و(طرف ثان) كل من: «أحمد. م. ح. ا» - 29 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، ونجل عمومته «أسامة. ح. ت. م» - 38 سنة، عامل، ومقيمان بدائرة المركز، استخدم فيها الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (بندقية آلية)، وكما عثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية آلية).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، ما نتج عنه الإصابات المشار إليها بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.