رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

داخل محكمة الأسرة فيروز تطالب بثمن ألعاب طفلتها: «بيعاقب بنته بطلاقنا»

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«مش عاوز يصرف على بنته بعد طلاقنا، بيعاقبها مع إننا قبل زواجنا كان بيصرف عليها ببذخ»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "فيروز. ش" أمام محكمة الأسرة تطالب بمبلغ 20 ألف جنيه ثمن ألعاب أطفال لصغيرتها اشترتهم لها ورفض الزوج سداد ثمنهم.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت من رجل أعمال يمتلك شركة سياحة، حيث استمر زواجهما لعامين أنجبا خلالها طفلة حتى بدأت الخلافات بينهم وقررا الانفصال،« جوزي راجل مقتدر ومعاه فلوس كتير، وكان بيصرف ببذخ ومن غير تفكير، والبنت اتعودت على كده، لكن بعد انفصالنا رفض يصرف على بنته، وكل ده عشان يعاقبني، مش عارفه ليه، والبنت ذنبها إيه في انفصالنا».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن مبلغ النفقة لا يكفي لتلبية احتياجات طفلتها خاصة إنه ا اعتادت على طريقة معينة للحياة، ولصغر سنها لا تستطيع أن تشرح لها تقصير والدها في حقها،« إزاي هشرح لطفلة إن بباها مش عاوز يصرف عليها، عشان بيعاقبني، وهو قلبه طاوعه بنته تتحرم من رفاهيتها ليه، دي في الأول والآخر طفلة مش فاهمة حاجة ولا ليها ذنب في طلاقنا».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن طفلتها طلبت لعبتين ثمنهما 20 ألف جنيه من والدها، لكنه رفض، وتحجج بأنه لا يمتلك ذلك المبلغ، ورغم أنه ميسور الحال اضطرت الزوجة لشراء اللعبتين، وطالبته بثمنهما ولكنه رفض، وقررت إقامة دعوى بايصالات الشراء أمام محكمة الأسرة لاستراداد المبلغ.