رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشيخ محمد بن راشد: موقف الإمارات راسخ بدعم حقوق الفلسطينيين

النبأ

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقف الإمارات الراسخ والمستمر في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على منصة "إكس": "ترأست اليوم وفد دولة الإمارات لاجتماعات جامعة الدول العربية على مستوى القمة في البحرين، كان موضوع القمة الأساسي هو القضية الفلسطينية والعدوان المستمر على قطاع غزة منذ 7 أشهر والأزمة الإنسانية المستمرة هناك".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "موقف الإمارات راسخ ومستمر في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، عبر جهودنا الإنسانية والإغاثية في قطاع غزة، حيث تتصدر الإمارات كافة دول العالم في تقديم المساعدات الإغاثية على الأرض".

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "وعبر جهودنا السياسية التي تكللت أخيرا في الأمم المتحدة للتصويت للعضوية الكاملة لدولة فلسطين، واليوم عبر دعمنا كافة قرارات القمة الخاصة بدعم حقوق الشعب الفلسطيني وإيقاف العدوان المستمر على أهلنا في قطاع غزة".

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أيضا: "كما ناقشنا اليوم في القمة مجموعة من المواضيع لترسيخ التعاون العربي في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المشتركة".

وأضاف: "تعزيز العمل العربي المشترك أولوية سياسية واقتصادية وأمنية لدولة الإمارات، وسنستمر في بناء جسور التعاون مع الجميع".