رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صبحى : صلاح يظهر فى معسكر منتخب مصر

صلاح يتصدر الترند بعد رسالته إلى كلوب وحمل علم مصر في إنفيلد

صلاح مع مكة بعلم
صلاح مع مكة بعلم مصر

تصدر اسم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ونجم ليفربول الإنجليزي، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، وأصبح الترند رقم 6 على مستوى مصر.
حيث يترقب الجميع موقف صلاح،  من الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل  ،في أول ظهور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر،  مع حسام حسن فى نهاية شهر الجاري والاستعداد لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا فى تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

 

صلاح مع مكة بعلم مصر 

 

صلاح يظهر فى إنفيلد مع مكة وكيان  بعلم مصر

 

صلاح،  لفت إليه الانظار بشدة خلال الساعات الماضية، بعد حرصه على الظهور فى ملعب إنفيلد خلال اخر مباراة لفريق ليفربول،  فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم  ،بصحبة أبنته مكة التى حملت علم مصر بجانب أبنته الصغرى كيان  ، فى رسالة واضحة للجميع إنه مرتبط بالمنتخب الوطني. 

صلاح ويورجن كلوب 

 

 .


رسالة صلاح إلى يورجن كلوب


وجه محمد صلاح نجم ليفربول، رسالة وداع لمدربه الألماني يورجن كلوب، الذي رحل عن تدريب الريدز.

ورحل كلوب عن تدريب ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة داخل ملعب أنفيلد بدأت عام 2015، وحقق خلالها 8 ألقاب.

ونشر صلاح، عبر حسابه على منصة "إكس" صورة تجمعه بكلوب، وكتب عليها: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية، أتمنى لك حظًا سعيدًا في المستقبل، وآمل أن نلتقي مرة أخرى".

الجدير بالذكر، أن كلوب كان صاحب فكرة التعاقد مع صلاح عام 2017، قادمًا من روما ومعه نجح النجم المصري في تحقيق العديد من الأرقام القياسية.

ودخل صلاح وكلوب في مناقشة حامية على الخط قبل أسابيع قليلة، خلال مباراة ليفربول ووست هام في البريميرليج، التي انتهت بالتعادل (2-2).

 

 

 

أشرف صبحي: ليفربول أخطر اتحاد الكرة بتواجد محمد صلاح في معسكر مصر المقبل

 

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات إذاعية: "نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل".

وأضاف أشرف صبحي: "تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل".

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وأبدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سعادته البالغة والشديدة، بتحقيق نادي الزمالك، لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي، وحقق الأبيض الفوز بهدف نظيف خلالها بأقدام لاعبه أحمد حمدي.

وقال: "استعداد مصر لاستضافة نهائي أكبر بطولتين في إفريقيا مناسبة مهمة جدًا وكرة القدم بتعدل مزاج الشعب المصري، وأشكر جميع مؤسسات الدولة على ظهور نهائي الكونفدرالية، بمظهر حضاري يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية".

وأشار أشرف صبحي: "حضور الجماهير في بطولة إفريقيا للشباب 2019، أسهم بشكل كبير في عودة الجماهير سريعًا للمدرجات، والتزام الجماهير المصرية يجعلنا نفخر بالراهن عليهم، ونأمل أن تقدم جماهير النادي الأهلي ملحمة السبت المقبل، وأن يحقق المارد الأحمر اللقب مثلما فعل الأبيض أول أمس لقب الكونفدرالية".

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "دايمًا بنراهن على الجماهير المصرية والرهان كسبان، وأهنئ أيضًا جماهير نهضة بركان المغربي على التزامهم، وكذلك ياسين لبحيري لاعب الفريق المغربي، بعد اللافته الرائعة والتي ظهر خلالها، محاولًا انقاذ لاعب نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، وبنرحب بكل الاشقاء في بلدهم مصر".