رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد خالد صالح يدخل العناية المركزة بعد زواجه بيومين من هنادي مهني ،،اعرف السبب

أحمد خالد صالح بغرفة
أحمد خالد صالح بغرفة العناية المركزة

يواصل فريق عمل مسلسل إلا أنا التصوير فى العديد من الأماكن، وتكثف مخرجة العمل مريم أحمدى عدد ساعات التصوير التى تصل إلى 20 ساعة يومياً للإنتهاء من التصوير استعداداً للعرض على قنوات dmc. حيث يظهر الفنان أحمد خالد صالح من كواليس حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" وهو فى غرفة الرعاية بإحدى المستشفيات خلال أحداث حدوتة "أبيض وردى".


حكاية "لازم أعيش"، من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذي تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة  dmc.


وتسجل حكاية "لازم أعيش" العمل الثانى الذى يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل "جريمة شغل" الذى تم تقديمه فى عام 2016، وكذلك المرة الثانية التي تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض بعدما قدمت هذا الدور فى نفس العمل الذى شارك فى بطولته قصى خولى، منى واصف، أمل عرفة، جيسى عبده، نادين الراسى، فراس سعيد.


مسلسل "إلا أنا" قصة الكاتب يسري الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.


يذكر أن أحمد خالد صالح فاجئ الجميع بالاحتفال بعقد قرانه على الممثلة الشابة هنادى مهنا خلال حفل بسيط لم يتم الإعلان عنه مسبقاً، وذلك بعد مرور أقل من عام على خطبتهما، والتى احتفلا بها فى شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هانى مهنى وبحضور عائلة العروسين، إضافة إلى النجم تامر حسنى الذى حضر لتقديم التهنئة وعمل مفاجأة لهما.