رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة تنتظر 4 سيدات.. تطورات كارثية في واقعة الفيديوهات الجنسية لـ«عنتيل الجيزة»

أرشيفية
أرشيفية


أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، بضبط وإحضار 4 سيدات ظهرن في مقاطع فيديو "عنتيل الجيزة"، عقب ممارسة الرذيلة معهن بعد تحديد هوياتهن.

ووجهت النيابة للمتهم "ع.ص" يعمل جزارًا، اتهامات انتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام وسائل الاتصال.

وكشفت مصادر أمنية أنه تم مراجعة وفحص مقاطع الفيديو التي يحتوي عليها هاتف المتهم، للتوصل إلى هوية السيدات بها كما تبين أن العديد من مقاطع الفيديو تم حذفها، ولكن من خلال التقنيات الحديثة والاستعانة بالفنيين المختصين يتم استعادتها.

وأشارت المصادر إلى أن عملية البحث عن السيدات تتم في سرية لما تسببت فيه الواقعة من خلافات أسرية عديدة وصلت إلى الطلاق وانفصال بعض الزوجات عن أزواجهن فيما تركت بعض الأسر منازلها وغادرت البلدة بعد انتشار تلك المقاطع وتداولها بشكل واسع.

وشرحت المصادر أنه بعد تحديد هوية السيدات سيتم اتخاذ قرار باستدعائهن من عدمه خاصة أن الأجهزة الأمنية لم تتلق بلاغ منهن بتعرضهن للضرر أو من أزواجهن باتهامهن بالزنا حيث ان الزوج هو الشخص الوحيد المخول له اتهام زوجته، مضيفة انه قد يتخذ قرار بعدم استدعائهن تجنبا للافصاح عن هويتهن وتفاقم الأمور في محيط أسرهن أو حسب رؤية جهات التحقيق.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية إلى أن المتهم بدأ تلك الوقائع منذ أكثر من 3 سنوات عندما استأجر شقة بالقرب من منطقة إمبابة خارج قرية البراجيل بأوسيم بعيدًا عن منزله، وأعين زوجته وأولاده لاستقبال السيدات بها لممارسة الرذيلة معهن.