رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديث جديد لواتساب يجلب خلفيات متغيرة ومُلصقات مميزة

واتساب
واتساب


أصدر تطبيق التراسل العالمي واتساب تحديثًا رئيسيًا جديدًا، بما في ذلك تغييرات في كيفية عمل الخلفيات والملصقات.

سيسمح الإصدار الجديد من التطبيق بمجموعة متنوعة من التغييرات على الخلفيات التي تظهر خلف المحادثات، حيث يمكنهم اختيار خلفيات مختلفة للمحادثات الفردية، ولديهم المزيد من الخيارات والخلفيات المختلفة وفقًا لما إذا كانت في وضع الظلام أو الضوء.

ستكون هناك أيضًا تغييرات على ميزات الملصقات الخاصة به، حيث يمكن للمستخدمين الآن البحث عنها والعثور عليها باستخدام النص أو التمرير عبر مكتبة.

كما أعلنت واتساب أنه سيكون هناك أيضًا ملصقات جديدة تحمل اسم "Together at Home" من منظمة الصحة العالمية.

وتتعلق التغييرات الرئيسية بالخلفيات التي تظهر عندما تكون محادثة WhatsApp مفتوحة، وهو ما يعني أن التغيير الجديد يمكنه أن يكون أكثر فاعلية بناءًا على السياق ، وأنه يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الخلفيات المختلفة.

يتضمن ذلك خيار أن يكون للمحادثات الفردية خلفيات دردشة مخصصة خاصة بها. بالإضافة إلى السماح بمظهر أكثر اختلافًا بين الدردشات ، وخيار جعل الخلفية شيئًا قد يكون ذا مغزى للدردشة، وأشار واتساب إلى أن الميزة يجب أن تسهل التمييز بين المحادثات المختلفة ، ويجب أن تتجنب الموقف المحرج المتمثل في إرسال رسالة خاطئة في الدردشة.

سيسمح الآن للمستخدمين أيضًا باختيار خلفيات مختلفة للوضع الفاتح والداكن، بينما يدعم التطبيق الوضع الداكن لبعض الوقت ، لم تتغير الخلفيات، مما يعني أن الخلفية الساطعة يمكن أن تكون مفاجأة أثناء التواجد في الوضع المظلم - الآن يمكن تغيير الخلفية في نفس الوقت.