رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثة رجال يتسببون فى عاهة مستديمة لسيدة من البحيرة

عاهة مستديمة
عاهة مستديمة

على إثر خلافات أسرية بين سيدة تقيم فى محافظة البحيرة وأقارب زوجها، تقدمت بشكوى ضدهم تتهمهم فيها بتبديد إيصال أمانة، سبق وأن قاموا بتحريره لها فى جلسة عرفية، وبمجرد علم أقارب سيدة البحيرة، قاموا بمراقبة طريقها المعلوم لهم ارتيادها له فترة زمنية.

سيدة البحيرة

وحال ذهاب سيدة البحيرة إلى عملها فوجئت بخروج ثلاثة رجال وسيدة والتفوا حولها واعتدوا عليها بالضرب، حيث حاول أولهم ضربها على رأسها بعصا خشبية عدة ضربات، ولكنها تمكنت من صدها وتلقيها على يدها وتلك الضربات تسببت في عجز بأصابعها، بينما اعتدى ثانيهما بعصا على كتفها ورجليها وأماكن متفرقة من جسدها، واعتدى الثالث بعصا على ظهرها، والرابعة تعدت عليها بسلاح أبيض عبارة عن كتر على يدها اليمنى فى ذات الحين.


رجال الشرطة

تقدمت سيدة البحيرة ببلاغ إلى رجال الشرطة وأرفقت به تقرير طبى من مستشفى بمحافظة البحيرة، يفيد بإصابة المجني عليها بجرح قطعي باليد اليمنى وبخدش بإصبع السبابة باليد اليسرى، وبكدمة بالساق اليسرى، وكدمات متعددة بالفخذ والذراع الأيسر، وأضافت فى محضر الشرطة أن قصد المتهمين من التعدى هو إكراهها للتنازل عن بلاغها ضدهم.

المتهم الأول

وباستدعاء المتهم الأول أقر باعتدائه على سيدة البحيرة بالضرب بسبب صراخها في وجهه بصوت مرتفع، واقرت المتهمة الرابعة بامساكها من شعرها، بينما أنكر باقي المتهمين التهم المنسوبة إليهما.

النيابة العامة

وبعرض المتهمين على النيابة العامة نسبت إليهم تهم الضرب العمد الذى خلف لدى سيدة البحيرة عاهة مستديمة يستحيل برؤها باليد، كما أسندت إليهم تهمة حيازة وإحراز أسلحة بيضاء مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو من الضرورة المهنية أو الحرفية، وبأحالتهم لمحكمة جنايات البحيرة قضت بمعاقبة كل منهم بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات.