رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع إنجليزي ألمانى فرنسى على ضم موهبة برشلونة السنغالية

ميكا فاى لاعب برشلونة
ميكا فاى لاعب برشلونة

كشفت صحيفة " مونرو ديبورتيفو" الإسبانية النقاب عن وجود صراع في إنجلترا وفرنسا من أجل ضم مدافع برشلونة الشاب، ميكائيل فاي، في الفترة المقبلة.

صراع إنجليزي ألماني فرنسي على ضم موهبة برشلونة السنغالية

ميكا فاي يواصل التألق مع برشلونة أثلتيك، ما جعل سعره في سوق اللاعبين يرتفع، علما بأن المدافع السنغالي انضم للبوجرانا في الصيف الماضي من أجل تدعيم فريق الرديف، مع النية لمنحه الفرصة مع الفريق الأول.

ويتواجد اللاعب ضمن خطط بحث تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني مع نية كليهما منحه راتبا يساوي ثلاثة أضعاف الراتب الذي يحصل عليه في الوقت الراهن مع برشلونة.

برشلونة دفع 2.2 مليون يورو للحصول على بطاقة اللاعب من نادى كوستوسيخا الكرواتي، وعلى الرغم من أنه لم يشارك حتى الآن مع الفريق الأول، إلا أن صيته ذاع في أوروبا بسبب مردوده الباهر مع فريق الرديف.

ولعب فأي مع كتيبة المدرب رافا ماركيز 21 مباراة، جميعهم بشكل أساسي، وسجل هدفين متتاليين مع الفريق في آخر لقاءين بدوري الدرجة الثالثة.

وتلقى برشلونة عرض من نادى لأنس الفرنسي لضم فاي في الشتاء الماضي مقابل 9 ملايين يورو، لكن النادي الكتالونى رفض العرض على أمل الاستفادة منه في الفريق الأول.

وبجانب البلوز ودورتموند، يرغب أرسنال الإنجليزي في جلب اللاعب، ويضع عينه عليه لمراقبة تطوره، علما بأن اللاعب مطلوب أيضا في نادي نيس ومواطنه الفرنا ليل.