رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيقاف جديد لثلاثة أندية مصرية من القيد.. وتحديد جلسات استماع للإسماعيلى وبيراميدز

شعار الإتحاد الدولى
شعار الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التحديث الأسبوعى لقائمة الأندية التى تم صدور قرار بحقها وإيقافهم من القيد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت القائمة استمرار تواجد ثلاثة أندية مصرية تم إيقافهم من القيد، وهم: حرس الحدود الذى هبط من الدورى الممتاز الموسم الماضى وينافس بقوة على الصعود للموسم المقبل، بالإضافة لمصر المقاصة وإيسترن كومبانى.

وأوضح الفيفا أن الأندية المصرية الثلاثة الممنوعة من القيد هي مصر للقماصة بسبب خمس قضايا مرفوعة ضده ن لاعبين سابقين، وإيسترن كومبانى أربع قضايا، وحرس الحدود قضية واحدة.

من جهة أخرى، حددت محكمة التحكيم الرياضية "كاس" 6 يونيو المقبل موعدًا لجلسة الاستماع فى الاستئناف المقدم من نادى بيراميدز ضد قرار غرفة تسوية المنازعات لصالح اللاعب التونسى عمر لعيونى والتى حكم فيها الفيفا لصالحه بـ300 الف دولار، بالإضافة إلى 5% فائدة.

كما تم تحديد يوم 7 مايو المقبل موعدًا لجلسة الاستماع لاستئناف الإسماعيلي ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بتغريم النادى 721 الف دولار و5% فائدة فى قضية اللاعب الجزائرى محمد بن خماسة.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد أنهى ملف المنع من القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد جدولة الغرامة المستحقة لسبورتنج لشبونة في قضية شيكابالا.