رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. المقابل المادى يتسبب فى إيقاف مفاوضات الأهلى لضم بديل معلول

على معلول الظهير
على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى ومنتخب تونس

مازال النادى الأهلى يرغب فى تدعيم قائمة القريق الأول؛ استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، ضمن كل الإستعدادات التى يرغب بها المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

ويرغب كولر بالتنسيق مع لجنة التخطيط والتعاقدات، فى إبرام صفقات قوية من أجل منافسات الموسم الجديد ودعم قائمة الفريق لمزيد من الإستقرار.

ويقترب خمسة لاعبين على الأقل من الرحيل عن النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم محمود متولى الذى طلب كولر رحيله بشكل رسمى بسبب إصاباته المتكررة، بالإضافة إلى كل من محمد الضاوى "كريستو"، الذى لم يستطع إصبات قدراته للمدرب السويسرى، وكريم نيدفيد المرشح الأقرب للرحيل من خط وسط الفريق، مع وجود أنباء بتفيد بتعثر مفاوضات التجديد مع على معلول، الظهير الأيسر التونسى، وأخيرًا المؤكد رحيله الفرنسى أنتونى موديست.

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول إدارة النادى الأهلى في مفاوضات لحسم صفقة ضم المغربى الدولى يحيى عطية الله نجم نادى سوتشى الروسى فى الميركاتو الصيفى.

ودخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع نظيره الروسى لشراء الظهير الأيسر المغربى يحيى عطية الله، لاعب الوداد السابق ليكون بديلًا للتونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

ويواجه النادى الأهلي عقبة في حسم صفقة يحيى عطية الله حيث اشترط النادى الروسى 5 ملايين يورو لبيع اللاعب المغربى إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ويحاول مسؤولو الأهلى تخفيض المقابل المالى لضم المغربى الدولى يحيى عطية الله فى الفترة المقبلة.