رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي يخطف نقطة ثمينة من أنياب الاتحاد السكندري

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي

خطف فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال نقطة ثمينة ومستحقة من أنياب لاعبي الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

جاءت أهداف المباراة عندما تقدم اللاعبين بنچامين بواتينج بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول وفي الدقيقة 39 تقدم اللاعب محمد بيومي وأحرز هدف التعادل للإسماعيلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وحصل اللاعب عبد الرحمن مجدي على أفضل لاعب في المباراة.

وقال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي: “أشكر هؤلاء اللاعبين بسبب الطريقة التي لعبو بها ولكن كرة القدم تتعلق بالانتصارات ولم نحقق الفوز لم نستغل الفرص التي لاحت للاعبي الفريق علي الرغم من أننا دافعنا عن حظوظنا وأدى اللاعبين بشكل جيد ولم نكن في أفضل حالاتنا وكنا الأفضل من الاتحاد السكندري على فترات اللقاء”.

ومن جانبه منح طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بعد غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب خالد بشارة في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة بينما صعد فريق الإسماعيلي للمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.