رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواعيد المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بالإدارات التعليمية بالبحيرة

النبأ

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على إستمرار أعمال المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية الثمانية عشر  بالبحيرة، وذلك في ضوء جهود وزارة التربية والتعليم لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، والعمل على تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب، وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، وسعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتنفيذا للكتاب الدوري بتاريخ 15 أبريل في هذا الشأن.

 

 


حيث يتم لليوم الثالث على التوالي فعاليات ومحاضرات المراجعة النهائية لكل من الصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي، علي مستوي جميع الادارات التعليمية بنطاق المحافظة.

كما تم تخصيص أكثر من 50 مقر لطلاب الشهادة الثانوية و75 مقر للمراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات بحد أدني 4 مقر بكل إدارة 2 للشهادة الثانوية أحدهما بنين والآخر للبنات ومثلهما لطلاب الشهادة الإعدادية.

هذا وتشهد جميع المقار المخصصة إنتظام محاضرات المراجعة النهائية بها في جميع المواد، وسط حضور وإقبال كثيف من أبنائنا طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية.

 


كما يقدم المحاضرات والمراجعة النهائية للصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي نخبة من أفضل المعلمين الخبراء علي مستوى كل إدارة تعليمية.