رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصَّل أبوه.. تفاصيل وفاة شاب بطريقة حزنا على رحيل والده بأسوان

الشاب طة
الشاب طة

خيم الحزن على أهالى قرية بنبان التابعة لمركز دراو شمال محافظة أسوان، بعد وفاة أحد شبابها بطريقة «تقطع القلب»، حزنا على فراق أبيه الذى كان يمثل له العمود الفقرى فى حياته ولم يتحمل ألم الفراق.

وفاة شاب بطريقة «تقطع القلب» حزنًا على رحيل والده فى أسوان

تفاصيل الواقعة تدمى القلوب، بعدما أقدم «طة محمود» أحد شباب قرية «بنبان»، ويتصف بحسن السمعة والطيبة والألتزام، للتخلص من حياته، بطريقة بشعة، عن طريق تناول مادة سامة، داخل منزله، بعدما سيطرت عليه الأفكار الشيطانية وجعلته أسيرًا لها ليفقد حياته، وعليه جرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وتلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من النقيب محمد الزنط، معاون أول مباحث دراو، يفيد بوصول بلاغًا من أحد الأهالى عن وفاة شاب داخل منزله فى ظروف غامضة.

فور وصول تفاصيل البلاغ، إلى مدير المباحث الجنائية، كلف بتحرك العقيد محمود العرنوسى، رئيس فرع البحث لقطاع شمال، ورفقته النقيب محمد الزنط، ممثلًا عن مباحث دراو، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المتوفى شاب يدعى: طه محمود، وهو من أبناء قرية بنبان.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء أحمد السنباطى، أن المتوفى تناول مادة سامة عبارة عن «حبة الغلة» بسبب مروره بحالة نفسية جعلته أسير الأفكار الشيطانية والتخلص من حياته بهذه الطريقة البشعة، بالإضافة إلى أن الحزن الكبير سيطر على أهالى القرية نظرًا لأنه لم يمض على وفاة والده أقل من أسبوع.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.