رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكره صوت الورق المقوى.. كيم كارداشيان تكشف عن أغرب عاداتها الشخصية

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كشفت كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع، عن عدد من أغرب عاداتها الشخصية في النوم وارتداء الملابس والمجوهرات، وعادات النظافة لديها.

واعترفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع بغسل قدميها قبل النوم، كما تعتمد على ورق مقوى لحفظ فناجين القهوة التي تشربها، حيث تحتاج لشخص يقوم برفعها، لأنها تعاني من حساسية من صوته، كما وضعت كيم كارداشيان حد للشائعات حول عدد أصابع قدميها.

وكانت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع هدفًا للتكهنات والاتهامات الغريبة لسنوات، بين ازدراء صوت الورق المقوى ونشر قرص DVD للتمرين مسمى، وأكدت كارداشيان، 43 عامًا، ودحضت الشائعات المتعلقة بها خلال ظهورها مؤخرًا في برنامج Jimmy Kimmel Live.

كان السؤال الملح الذي يدور في ذهن مقدم البرنامج هو ما إذا كان لدى كارداشيان ستة أصابع في قدم واحدة. وثارت التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت عارضة الأزياء بعض الصور واعتقد المشاهدون أنهم رصدوا إصبعًا إضافيًا. ولكن، وفقا لكارداشيان، كانوا مخطئين.

عادات ارتداء المجوهرات

اعترفت كيم كارداشيان بأنها حافظت على عادة غير عادية قبل ارتداء مجوهراتها، وفي حين أن الممارسة المعتادة تتطلب ببساطة ربط السلاسل وتأمين الجزء الخلفي من الأقراط، قالت كارداشيان إنها تفضل تجفيف الأكسسوارات بالمجفف قبل وضعها على جسدها.

ولأنني أكره الشعور بالبرد، وعندما ترتدي مجوهرات باردة أو أي شيء يمكن أن يكون بارد من المكيف، أحتاج فقط إلى أن تكون دافئة ثم أرتديها. أو مثل الفستان المعدني الشبكي. 

اعترافاتها لم تتوقف عند هذا الحد، حيث قالت نجمة تلفزيون الواقع لتؤكد الشائعات التي تقول إنها تنام وعينيها مفتوحتان قليلًا، وكانت تمتلك قرص DVD خاص بالتمارين الرياضية بعنوان Kim Kardashian Fit In Your Jeans By Friday؟، كما أنها تغسل قدميها كل ليلة قبل أن تقفز إلى السرير.

على الرغم من أن تنظيف قدميك قبل النوم ليس أمرًا خارجًا عن المألوف تمامًا، إلا أن الأم لأربعة أطفال اعترفت أيضًا بأنها تعاني من مشكلة حسية أخرى، وهي أنها تكره صوت الورق المقوى؟"

"نعم هذا صحيح. وأنا أكره هذا الشعور. أجابت كارداشيان بصراحة: "لا أستطيع أن أرى ذلك يحدث أو لا أستطيع سماعه ولا أستطيع الشعور به، مثلما أن إزالة الورق المقوى من الكوب هو بمثابة صوت المسامير على السبورة بالنسبة لي."