رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور مستشفيات جامعة المنيا تستقبل مصابى غزة

النبأ

صرح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، ان مستشفيات الجامعة استقبلت عدد أربعة عشر مُصابًا من الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وتسعة عشر مُرافقًا لهم من ذويهم، جراء القصف الإسرائيلي  الذي يتعرضون له بالقطاع.

ورافق رئيس الجامعة خلال استقباله للمُصابين بالمستشفى الرئيسي، الدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب، والدكتور ايمن حسانين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ولفيف من الكوادر الطبية والتمريضية بمستشفيات جامعة المنيا.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم كافة سُبل الدعم والرعاية الكاملة للأشقاء الفلسطينيين، وتباعًا لما تُقدمه مصر على كافة المستويات تجاه القضية الفلسطينية، فقد تم تشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات داخل مستشفيات جامعة المنيا؛ للتشخيص وتحديد كافة المتطلبات العلاجية للمُصابين والمرضى منهم، مع تجهيز غُرف العمليات للحالات التي تستدعي تدخلات جراحية مختلفة.

كما أضاف سيادته بجاهزية أقسام الاستقبال بالمستشفيات، وإمدادها بالمستلزمات الطبية اللازمة، مع توافر الأطقم الطبية والتمريضية، وزيادة أعداد النوبتجيات وتواجدهم طوال اليوم.

رئيس الجامعة يزور المصابين ويوجه بتوفير  كامل الرعاية للمصابين والمرافقين

وقد تفقد رئيس الجامعة عنابر إقامة المرضى؛ للاطمئنان على حالتهم، مؤكدا لهم على تسخير كافة احتياجاتهم في وطنهم الثاني مصر، وتوفير خدمات الانترنت لهم  للتواصل مع أسرهم، وموجهًا بتقديم الرعاية الطبية والنفسية على الوجه الأمثل لأشقائنا، حفاظًا على ما تُقدمه مصر من المُساعدات والاحتياجات؛ لتخفيف حدة المُعاناة الإنسانية عن الشعب الفلسطيني الشقيق، داعيًا المولى عز وجل، أن يشفيهم، ويحفظ بلادهم ويُسلم أهلها أجمع.

قدم المُصابين، الشكر لجامعة المنيا، مُعبرين عن امتنانهم  لما تُقدمه لهم مصر من رعاية وحسن  ضيافة واستقبال.

IMG-20240424-WA0049
IMG-20240424-WA0047
IMG-20240424-WA0043
IMG-20240424-WA0046
IMG-20240424-WA0045