رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطور مثير للجدل في مسلسل عائلة سمبسون.. هل له مغزى سياسي؟!

مسلسل عائلة سمبسون
مسلسل عائلة سمبسون

صدم مسلسل عائلة سمبسون الأمريكي الشهير معجبيه، نهاية هذا الأسبوع عندما قتلت السلسلة الطويلة أحد أبرز أبطالها التاريخيين، والذي ظهر مع المسلسل لأول مرة في في ديسمبر من عام 1989 - منذ ما يقرب من 35 عامًا - في الحلقة الأولى من المسلسل، وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل فوجئ المتابعون بأن لاري ذا بارفلاي قد مات.

و لاري ذا بارفلاي، حسب المسلسل فهو رجل مخمور يتردد على الحانات، وقام بأداء صوته نجم Spinal Tap هاري شيرر، المعروف بإحياء مجموعة من الشخصيات، بما في ذلك نيد فلاندرز، والسيد بيرنز، ومساعده سميثرز، والمدير سكينر. والقس لوفجوي، من بين آخرين.

ولاري في المسلسل عبارة عن شخص سكير كوميدي، وعلى الرغم من أن لاري كان موجودًا منذ عقود، إلا أنه لم يلعب دورًا بارزًا في أي حلقة، ولم يُعرف أي شيء تقريبًا عن الخلفية الدرامية للشخصية، ولكن تغير ذلك في الحلقة الأخيرة، حيث تم الكشف اسمه الحقيقي بعد وفاته عن اسمه لورانس دالريمبل، واكتشف هومر بطل المسلسل ورفاقه الآخرون تاريخ لاري المفاجئ بينما أدركوا أنهم بالكاد يعرفونه.

ومسلسل عائلة سبمسون، أحد المسلسلات الكارتون الأمريكية، والتي حققت شهرة واسعة بسبب تنبئها الواضح بمجموعة من الأحداث التاريخية الشهيرة، وأبرزها تولي دونالد ترامب مقعد الرئاسة الأميركية، وهو ما أثار المتابعين، خشية أن يكون لاري جندي مجهول، ورمز لأي شخصية سياسية حقيقية، قد تختفي ظروف غامضة.

رد فعل جمهور مسلسل عائلة سمبسون

كان رد فعل محبي عائلة سمبسون على وسائل التواصل الاجتماعي بمزيج من المفاجأة والصدمة الوهمية على خبر وفاة الشخصية الثانوية.

ومازح أحد المعجبين الذي نشر أيضًا صورة متحركة لمارج والأطفال وهم يبدون مذهولين، "ليس لاري!"

وقال آخر "علمت للتو أنهم سيقتلون لاري في مسلسل The Simpsons غدًا. "أنا بحاجة إلى دقيقة"، 

وسخر آخرون من عدم حضور الشخصية الراحلة على الشاشة.

وكتب أحد المعجبين: "عندما لا يظهر لاري على الشاشة، يجب على الجميع أن يسألوا: "أين لاري؟"".

وأضاف آخر: "آمل أن نتعلم شيئًا عن لاري إذا لم نكن نريد رؤيته مرة أخرى"، ولكن آخرين وجدوا حياته على الهامش "حزينة ومأساوية حقًا".

حتى حساب عائلة سمبسون حصل على المتعة من خلال نشر صورة لهومر ولاري وهما يرتديان "أجنحة ملاك" في حانة، على الرغم من الدعاية حول الوفاة، اعترف العديد من المعجبين أيضًا أنهم لم يعرفوا اسم لاري أبدًا.