رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل السفر لمواجهة دريمز

جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل ومشاركة هذا الثلاثي

النبأ

 

 

حرصت عدد من جماهير الزمالك، على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الزمالك ترفع لافتة  من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لايوجد بديل 

 

ورفعت الجماهير لافتات مكتوب عليها:"من كوماسي نصنع المستحيل.. عن الصعود لا يوجد بديل".

وتسافر بعثة الزمالك غدًا الخميس إلى غانا لملاقاة دريمز عصر الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي.

 

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين يوم الأحد الماضي على ستاد القاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وجاء تواجد بعض جماهير الزمالك لمؤازرة اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل لقاء الأحد المقبل من أجل العودة بنتيجة إيجابية من غانا والتأهل للمباراة النهائية.

فتوح يشارك في تدريب الزمالك اليوم

 

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وتماثل فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشارك في مران اليوم بصورة طبيعية.

 

ويواصل الفريق على ملعب حلمى زامورا استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

 

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تأهيل صبحي على هامش تدريب الزمالك اليوم

 

أدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويعاني صبحي  من إصابة بمزق في العضلة الضامة، ويحرص الجهاز الطبي على تجهيز محمد صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

ومشاركة يوسف أوباما فى تدريب الزمالك اليوم

 

بدأ يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأبيض، بعدما خضع في وقت سابق لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الفك.

 

وشارك أوباما، في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التي أقيمت اليوم استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وطلب الجهاز الطبي للفريق من يوسف أوباما عدم الالتحام في التدريبات خوفًا من تجدد الإصابة.