رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن حدائق الأهرام في هذا الموعد

قطع المياه لمدة ٦
قطع المياه لمدة ٦ ساعات عن حدائق الأهرام

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن منطقة "أ" بحدائق الأهرام، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 لمدة 6 ساعات بسبب أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب.

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقة "أ" بحدائق الأهرام 

وقالت الشركة، إن أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب تستلزم قطع المياه، وذلك لمدة 6 ساعات بدءًا من الساعة الثانية عشر مساءً يوم الجمعة الموافق 26 / 4 / 2024 وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 27 / 4 / 2024؛ لربط الخط الجديد مع الخط القائم.

الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

في سياق مختلف، قال أسامة الشاهد رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن الفترة الحالية تشهد توزانا في سعر الدولار، ما ساعد في انخفاض التكلفة النهائية للمنتج، بالإضافة إلى تدفقات نقدية من الأجانب والمصريين المقيمين في الخارج، ونتيجة لذلك انخفضت الأسعار، وعلى رأسها المنتجات الغذائية، حيث انخفض طن الدقيق من 22 إلى 16 ألف جنيه للطن.

وأضاف «الشاهد»، أن شعبة المخابز قدمت مبادرة لتخفيض سعر الخبز، وتم إصدار تسعيرة جبرية للخبز، ومراقبة من خلال وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك، للتأكد من الوزن والسعر، وبناء عليه انخفض الرغيف السياحي من 3 جنيهات إلى 1.5 جنيه للرغيف زنة 80 جراما، وتم طرح الرغيف السياحى زنة 40 جراما بسعر جنيه واحد، كما انخفضت أسعار المكرونة والزيوت، حيث تراجع سعر لتر الزيت الخليط من 100 جنيه للتر إلى 65 جنيها للتر.

وعقدت الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة أسامة الشاهد مؤتمرًا صحفيًا اليوم بمقر الغرفة، بحضور أحمد كمال معاون وزير التموين وأحمد أبو الفضل مستشار وزير التموين وعبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، بحضور ممثلين عن بعض الشركات المصرية.