رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل تصحيح المسار.. ليفربول يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي

النبأ

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على وست هام في مباراة مهمة تقام اليوم، السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على أرضية ملعب لندن الأولمبي، وذلك ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، بعد تحقيق 22 فوزًا وتعادل في 8 مباريات، وخسارة 4 لقاءات، وتسجيل 75 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 34 هدفًا.

من جانبه، يحتل وست هام المركز الثامن برصيد 48 نقطة، بعد 13 فوزًا، و9 تعادلات، و12 هزيمة، وسجل لاعبوه 54 هدفًا، واستقبلوا 63 هدفًا.

يسعى ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتولى يورجن كلوب قيادة ليفربول في هذه المباراة، حيث يسعى للعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام إيفرتون، والتي أدت إلى تراجعه في جدول الترتيب، إضافة إلى خروجه من بطولة الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أنه وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن مسؤولي ليفربول قد اتفقوا على تعيين آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، كمدرب جديد للفريق، خلفًا لكلوب، بداية من نهاية الموسم الحالي 2023-2024.