رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. «لبيب» يلجأ لحل سحري لتحفيز لاعبى الزمالك قبل مواجهة دريمز

صورة لهجمة من قائد
صورة لهجمة من قائد الزمالك شيكابالا على مرمى دريمز فى الذهاب

كشفت تقارير إعلامية وإذاعية، مساء اليوم السبت، عن أن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، قرر الإستعانة بأحد الأشخاص من أجل تحفيز الفريق الأول قبل مواجهة دريمز الغانى.

ويستعد الزمالك لمواجهة مستضيفه دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، فى مدينة كوماسى، بعدما تعادل الفريقان سلبيًا فى القاهرة.

مكافآت كبرى 

وقرر ممدوح عباس، رئيس النادى الأبيض السابق، التدخل فى فكرة دعم الفريق الأول فى المباراة المصيرية أمام دريمز الغانى، وتحفيزهم من أجل الفوز والوصول للمباراة النهائية.

وفاز الزمالك من قبل ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2019، بعدما استطاع الفوز على نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح فى القاهرة.

ومنح ممدوح عباس الضوء الأخضر، إلى حسين لبيب الرئيس الحالى؛ من أجل التحدث مع اللاعبين والكشف مكافآت كبرى سوف يحصل عليها الفريق حال حسم التأهل في غانا.

وتحدث في الساعات الماضية حسين لبيب مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على وجود فصل تام بين الغرامات الموقعة في بعض الملفات مثل باتشيكو وخالد بوطيب، وبين نية المجلس فى صرف مكافأت تحفيزية لتخطى لقاء دريمز والوصول إلى نهائى الكونفيدرالية.

وجاءت خطوة إدارة نادى الزمالك، من أجل تحفيز اللاعبين بشكل قوى، على تخطى عقبة دريمز بعد التعادل سلبيًا فى لقاء الذهاب فى القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة مساء الأحد المقبل على ملعب "بابا يارا".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز فى الكونفدرالية 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصرى للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.