رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعليم: تعلن مواعيد تقديم التظلمات بمسابقة الـ "30 ألف معلم"

التربية والتعليم
التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في اطار المتابعة المستمرة لكافة المستجدات المتعلقة بمسابقة "30 ألف معلم- الدفعة الأولى "تم التنسيق مع الجهة المعنية لإجراء إعادة اجتياز التدريبات للمعلمين والمعلمات ممن قدموا تظلمات إلى المديريات التعليمية.

رابط الاستعلام في مسابقة الـ30 ألف معلم

ونوهت  وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة قيام المعلمين والمعلمات الذين تقدموا بالتظلمات بالتسجيل من خلال الموقع التالي: https://miltraining.mod.gov.eg

وذلك في التوقيتات التالية:
- تسجيل البيانات الأساسية في المدة (1 – 5 / 5 / 2024).
- تسجيل البيانات الاجتماعية في المدة (4 – 8 / 5 / 2024).

وتيسيرًا من الوزارة على المعلمين المستهدفين سيتم إرسال تعليمات إعادة اجتياز التدريبات من خلال المديريات التعليمية بالمحافظات.

ويتسأل الكثير من الشباب الراغبين في التقديم بمسابقة المعلمين الجديدة 2024 لتعيين 18 ألف و886 معلم مساعد مادة، عن الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم في تلك المسابقة، وكذلك الرابط الخاص بالتقديم في مسابقة المعلمين الجديدة 2024.
رابط تقديم مسابقة المعلمين الجديدة 2024
وعن رابط تقديم مسابقة المعلمين الجديدة 2024، فأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يتم تسجيل طلبات التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024، من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية الإلكترونية، وذلك بالضغط على الرابط التالي من (هنـــــا).

خطوات التقديم في مسابقة المعلمين الجديدة 2024
وفيما يلي يقدم لكم موقع "النبــــــــــأ الإخباري" خطوات التقديم في مسابقة المعلمين الجديدة 2024 بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الراغبين في التقديم بوظائف التربية والتعليم:

الدخول على رابط تقديم مسابقة المعلمين الجديدة 2024

اختيار الوظائف.

الدخول على وظائف التربية والتعليم والتعليم الفني 2024.

اختيار المحافظة التابع لها فتظهر لك كافة الشروط والمؤهلات المطلوبة.


اضغط على تقديم طلب ثم الضغط على التأكيد في التسجيل في هذا الإعلان.

اكتب البيانات المطلوبة والمحافظة وطريقة شغل الوظيفة والمجموعة الوظيفية والمجموعة النوعية ومستوى المؤهل والبيانات المطلوبة.

اضغط على حفظ البيانات ثم اضغط على التقديم.