رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دفاعًا عن شرفها.. فتاة تنهي حياة شاب بطريقة مأساوية في المقطم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أنهت فتاة حياة شاب عقب التعدي عليه بسلاح أبيض" كتر" بمنطقة المقطم القاهرة، بسبب قيام المجني عليه بمعاكستها،  وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم من ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل شاب على يد فتاة بالمقطم 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم، ووجود شاب مقتول.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى المكان، وتبين العثور على جثة شاب مفارقا الحياة، وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح قطعي بالرقبة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وفتاة على خلفية قيام الأول بمعاكسة الفتاة فاستعانت بوالدها الذي حضر إلى المكان ونشبت بينهم مشاجرة، قامت على إثرها المتهمة بالتعدي على المجني عليه بسلاح  أبيض "كتر"، مما أدى إلى مقتله.

وبتقنين الإجراءات القانونية، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المقطم من ضبط المتهمة، واستمع رجال المباحث لأقوال الفتاة وشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.