رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل مواصلة الانتصارات.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري المصري

النبأ

في السابعة مساء اليوم الخميس، سيتقابل فريق الزمالك مع البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم "دوري نايل".

يتطلع كلا الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط التي ستساهم في تقدمهم في جدول ترتيب البطولة. يسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي يرضي جماهيرهم.

المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، شدد على أهمية استغلال الفرص وتنفيذ التعليمات الفنية بشكل جيد. يعتمد جوميز على بعض التعديلات في تشكيلة الفريق لهذه المباراة، حيث من المتوقع عودة عبد الله السعيد وناصر ماهر لتشكيل الفريق.

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

من ناحية أخرى، يتطلع فريق البنك الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للتغلب على وضعه الصعب في جدول الترتيب. يركز الجهاز الفني للفريق على الحذر الدفاعي واستغلال الفرص الهجومية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، ويسعى لتحسين موقعه في الترتيب عبر تحقيق الفوز في هذه المباراة.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، ويسعى للارتقاء في الترتيب من خلال تحقيق الفوز في هذه المواجهة.