رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف مخطط تصنيع وإعادة تدوير الحشيش المخدر بالبحيرة

ضبط عنصر إجرامي في
ضبط عنصر إجرامي في البحيرة

نجح قطاع الأمن العام في ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بتصنيع وإعادة تدوير مخدر الحشيش داخل مسكنه في مركز بدر بالبحيرة، وعثر بحوزته كمية من المخدر بقيمة مالية بلغت مليون جنيه.

الداخلية تكشف مخطط تصنيع وإعادة تدوير مخدر الحشيش في البحيرة

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة مفادها قيام (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة بدر) بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تصنيع وإعادة تدوير مخدر الحشيش داخل مسكنه بدائرة المركز، واتخاذه من مسكنه وكرًا لممارسة نشاطه غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطه، وبتفتيش مسكنه عثر على (11 كجم لمخدر الحشيش - 2 كجم بودرة لمخدر الحشيش الخام- زجاجة تحوى كمية من زيت مخدر الحشيش- مجموعة من الأدوات التى تُستخدم فى عملية تدوير وتصنيع مخدر الحشيش- بندقية آلية وعدد من الطلقات- سلاح أبيض).

وكشفت تحريات ضباط قطاع الأمن العام، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بـ(مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط القائمين على تصنيعها وكذا حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.