رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجل شقيقة الدبيبة يشارك بمحادثات التبادل التجاري بين ليبيا وأوروبا

النبأ

شارك سالم امديقش نجل شقيقة عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة الليبية المؤقتة الذي يشغل منصب السفيره الليبي لدى الدنمارك، في مباحثات التبادل التجاري بين ليبيا وشمال أوروبا التي ستناقشها الدورة (21) لاجتماع وزراء خارجية دول إفريقيا ونظرائهم من دول شمال أوروبا.

وسيشارك  نجل شقيقة عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة المؤقتة  مع المكلف بتسيير شؤون وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الدبيبة الطاهر الباعور والوفد المرافق له،  في جلسة بعنوان “تعددية الأطراف وتعزيز المبادلات التجارية والاستثمارات البينية ” والتي من المقرر عقدها خلال يومي 2 و3 من شهر مايو الجاري بالعاصمة الدنماركية.

حسب بيان السفارة، عقد  نجل شقيقة عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة المؤقتة على هامش أعمال الدورة اجتماعات ثنائية مع وزارء خارجية دول النرويج والجزائر بالإضافة إلى كاتب الدولة لدى وزارة خارجية تونس.

وجاءت اجتماعات  نجل شقيقة عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة المؤقتة الليبية لبحث مسارات العلاقات الثنائية والتأكيد على بذل المزيد من الجهود لتعزيز التعاون الثنائي، والدفع به إلى مستويات أشمل بما يخدم المصلحة المشتركة.

وشارك نجل شقيقة عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة المؤقتة في تبادل الآراء حول مختلف المواضيع المطروحة على جدول أعمال الاجتماع الوزاري.