رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة نارية بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

روما ضد يوفنتوس
روما ضد يوفنتوس

ينتظر فريق روما مواجهة قوية عندما يلتقي يوفنتوس في العاشرة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن فعاليات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

يوفنتوس يتطلع لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل لدوري الأبطال وللتأكيد على قوته بالتأهل لنهائي كأس إيطاليا، بينما يسعى روما للمحافظة على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية المقبلة.

تظهر التقارير أن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، قد يواجه ضغوطًا للرحيل، مما يجعل المباراة ذات أهمية خاصة له وللاعبين. بالنسبة لدانييلي دي روسي، مدرب روما، يسعى لتحقيق النتائج الإيجابية لضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

يحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، ويسعى كلا الفريقين للانضمام إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في سياق متصل، كشف جواو سانتوس، وكيل أعمال اللاعب الإيطالى جورجينيو، عن حقيقة العروض التى وصلت للاعب الأرسنال خلال المرحلة المقبلة فى فترة الإنتقالات الصيفية.

وكشف سانتوس، عن مفاجأة قوية تفيد بأنه ينتظر إتصال من المدير الرياضى لفريق يوفنتوس إذا ما أراد ضم موكله قبل بداية الميركاتو الصيفى المقبل.

وينتهي عقد جورجينيو مع أرسنال  بنهاية الموسم الحالى، مع وجود بند يمكن الطرفان من التمديد لعام إضافى.

وشارك الدولى الإيطالى فى 52 مباراة مع منتخب بلاده، لذلك فكرة العودة إلى منافسات السيريا A  ستكون وجهة قوية محتملة.