رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استهداف تاجر الكيف بحملة عاصفة لتحويل مسكنه وكرًا لتصنيع مخدر خطير بالقاهرة

المتهم بتصنيع مخدر
المتهم بتصنيع مخدر البودر وترويجه على الشباب بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل، لاتهامه بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها، وعثر بحوزته على 12 كجم من المواد المخدرة قبل ترويجها على الشباب في الساحل.

استهداف شقة تاجر مخدرات بعد تحويلها لوكر تصنيع مخدر البودر لترويجه على الشباب بالقاهرة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القليوبية) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة قسم شرطة الساحل مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل، مُستقلًا سيارة مستأجرة، وعُثر بداخلها على (كمية من مادة البودر المخدر وزنت 2 كجم - طبنجة – عدد من الطلقات النارية).

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح والطلقات بقصد الدفاع، وأقر بشرائه شقة كائنة بمنطقة العبور بمديرية أمن القليوبية من متحصلات نشاطه الإجرامى بقصد استخدامها فى تصنيع مسحوق البودر المخدر.

ونجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، في استهداف الشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على (كمية من البودر المخدر وزنت 10 كجم - المعدات والأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة.