رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على الزمالك.. سموحة يستعد لمواجهة زد دون راحة

فرحة ابو بكر ليادي
فرحة ابو بكر ليادي بعد تسجيله هدف في مرمي الزمالك

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، صفحة مباراة الزمالك الماضية والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه اللاعب النيجيري أبو بكر ليادي من تمريرة رائعة من اللاعب حسام حسن، أودعها ليادي علي يمين محمد عواد  حارس مرمى الزمالك.

 سموحة يستعد لمواجهة زد

ورفض أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، منح لاعبيه راحة سلبية؛ وذلك بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، حيث يستعد أبناء سموحة اليوم للمباراة المقبلة أمام فريق “اف سي مصر” المقرر لها، الخميس المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وانتابت لاعبو فريق سموحة حالة من الفرحة والسعادة بعد تحقيق الفوز المستحق علي الزمالك ووصول الفريق إلى النقطة 31، وصعوده للمركز السادس في ترتيب فرق الدوري.

ويسعى فريق سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، لاستمرار الصحوة القوية للاعبيه والفوز في مباراة “زد اف سي”؛ من أجل التواجد في المربع الذهبي.
وقال سامي لعبنا علي مفاتيح لعب فريق الزمالك ولم يهدد لاعبيه مرمي الهاني سليمان وكانت الخطورة والغلبة لسموحة.

  وأبدى مدرب سموحة غضبه الشديد من حكم اللقاء محمود البنا؛ بسبب عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح الفريق لعرقلة اللاعب حسام حسن في منطقة الجزاء، ويشهر الكارت الاحمر  بطرد حسام حسن. 

معنويات مرتفعة

وطالب أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، اللاعبين بضرورة بذل أقصي جهد لتحقيق الفوز، خلال المباراة القادمة، أمام فريق زد إف سي وخطف الثلاث نقاط.

ويخوض أبناء الموج الأزرق التدريبات بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الزمالك.

وحذر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه من الغرور خلال المباريات المقبلة. 

من جانبه، أبدى محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، سعادته البالغة لفوز فريق سموحة، مشيرا إلى أنه يعطي دفعة قوية للجهاز الفني واللاعبين الدخول في المربع الذهبي، موجها الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، ولاعبي الفريق، على المجهود المبذول، ومتمنيا لهم استمرار هذه الصحوة، خلال المباريات المقبلة.

مكافآت خاصة لـ لاعبي سموحة

وأكد رئيس نادي سموحة، أن هناك مكافآت خاصة  في انتظار لاعبي الفريق.