رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المطالبة بالتركيز فى لقاء نهضة بركان

صدمة زيزوبعد تحطم سيارته "البورش " رد فعل جماهير الزمالك للهزيمة من سموحة

زيزو
زيزو

 

 

يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما أمس بهدف نظيف  .

حادث سير وراء تحطيم سيارة زيزو البورش 

زيزو، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد الجيش المصري فى برج العرب بالإسكندرية أن سيارته البورش، تعرضت لتلفيات بعد قيام احد الأشخاص  بركوبها  حيث تعرض لحادث سير فى منطقة أرض اللواء التابعة لبولاق الدكرور. وذلك اصطدامها بكتلة خرسانية.

 

وكان زيزو، ترك سيارته،في نادي الزمالك، قبل أن التوجه إلى الإسكندرية لملاقاة سموحة، وذلك كعادة اللاعبين  فى كل مباراة، خارج القاهرة مع ترك المفاتيح  مع أحد الأشخاص.

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن الجهاز الإداري بقيادة عبد الواحد السيد، مدير الكرة علم بتفاصيل الحادث قبل مباراة الزمالك ضد سموحة، لكن تم إخفاء الخبر عن زيزو  .

تعرف على رد فعل جماهير الزمالك بعد لقاء سموحة

 

شهد لقاء الزمالك ضد سموحة،الذى أقيم أمس على ملعب الجيش المصري، ببرج العرب بالإسكندرية موقف رائع من جانب جماهير الزمالك التى تواجدت فى المدرجات  والتى حرصت على الهتاف للاعبين  بعد نهاية المباراة، رغم الهزيمة من الفريق السكندري، بهدف نظيف.

 

جماهير الزمالك، التى حضرت بالآلاف، رفضت مهاجمة اللاعبين وطالبتهم بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والعودة من المغرب بنتيجة إيجابية أمام نهضة بركان، حيث يستعد الزمالك لملاقاة الفريق المغربي،  فى معقله بمدينة بركان على الملعب البلدي، يوم الأحد المقبل  ،على أن يقام لقاء العودة في القاهرة يوم 19 الجارى.

 

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته على ملعب ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، مساء غدا الثلاثاء  ،على أن تتوجه بعثة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  إلى المغرب يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة.وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فضل منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم،بهدف إلتقاط الأنفاس فى ظل تلاحق المباريات ما بين محلية وأفريقية وذلك بعد أن خاض أمس لقاء  سموحة.

واتفق الجميع على غلق ملف بطولة الدوري العام مؤقتا بهدف التركيز في  لقائي نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،التى يتطلع الزمالك، لحصدها.