رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مقتل شاب طعنًا بمطعم شهير في مدينة نصر

أمن القاهرة يضبط
أمن القاهرة يضبط المتهم بقتل شاب في مدينة نصر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل عاطل يحمل جنسية إحدى الدول، بسلاح أبيض داخل مطعم شهير في مدينة نصر، وتبين أن زميله في العمل يحمل جنسية إحدى الدول وراء ارتكابها تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن القاهرة يضبط المتورط في قتل عاطل داخل مطعم بمدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بمقتل شخص بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وبمناظرتها تبين أن المذكور يرتدي كامل ملابسه وبه جرح طعني نافذ.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال التحريات والفحص إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (عامل بأحد المطاعم بدائرة القسم – يحمل جنسية إحدى الدول)، وذلك لحدوث خلاف بينهما حال تواجد الأول بالمطعم المشار إليه قام على إثرها العامل بالتعدى عليه بسلاح أبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.