رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري جاهز للأهلي بالقوة الضاربة غدا

مصيلحي مع الجهاز
مصيلحي مع الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته الجماعية عصر اليوم، الإثنين، على ملعب النادي فرع سموحة؛ استعدادا لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري نايل المصري.

واطمأن طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، على جاهزية جميع اللاعبين لهذه المباراة المهمة والمرتقبة والتي تحظى بجماهيرية وشعبية كبيرة بين الناديين.

زعيم الثغر يفوز على بلدية المحلة

 وكان الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، أغلق صفحة مباراة بلدية المحلة التي حقق فيها زعيم الثغر الفوز بهدفين مقابل هدف واحد
في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الجمعة الماضي، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 21 من عمر مسابقة دوري نايل.

جلسات جماعية وفردية لتحفيز لاعبي الاتحاد السكندري

وفي أجواء حماسية ورغبة من لاعبي الاتحاد السكندري بتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي، وحرص الجهاز الفني بقيادة طارق العشري علي عقد عدة جلسات مع اللاعبين جماعية وفردية؛ لتحفيزهم  خاصة لاعبي الدفاع  كما عقد جلسة خاصة مع كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق؛ من أجل تقديم أفضل ما لديهم وحصد نقاط المباراة الثلاث واعتبار مواجهة الأهلي نقطة انطلاقة جديدة لمواصلة مزيد من  الانتصارات.

ورفع الجهاز الفني للفريق درجة الاستعداد القصوى من الآن استعدادا لمواجهة الأهلي المرتقبة والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر وخارجها بأعتبارها قمة حقيقة خاصة جمهور زعيم الثغر الذي ينتظر نتيجة إيجابية لأبناء الإسكندرية وطموحهم الذي يزداد يزداد يوما بعد يوم والقفز نحو المركز الثالث.

من جانبه، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على عقد اجتماع أمس مع الجهاز الفني واللاعبين؛ لحثهم على بذل مجهود كبير طوال مباراة الأهلي؛ من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر المخلصة.

وفي سياق متصل، حرص مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي علي دعم ومساندة جماهير الثغر وتنظيم رحلة وتوفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندري لمساندة فريقها أمام الأهلي وذلك لحاملي بطاقه المشجع fan  ID، حيث تتواجد أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

بطولة كأس مصر لكرة السلة

يذكر أن الأفراح عمت أرجاء نادي الاتحاد السكندري بعد تتويج الفريق الأول لكرة السلة رجال، بقيادة مديره الفني أحمد عمر، ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي، كما حقق فريق 16 سنة بطولة دوري الجمهورية لكرة السلة علي النادي الاهلي وفوز فريق كرة القدم علي بلدية المحلة.