رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالب رميًا بالرصاص على يد زميله في دار السلام بسوهاج

إصابة طالب بطلق ناري
إصابة طالب بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

أصيب طالب بطلق ناري على يد آخر في مشاجرة دارت بينهما بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق في مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة طالب بطلق ناري على يد زميله في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة بين (طرف أول) المدعو «الزعيم ا ع م» - 19 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) المدعو «محمود وم ع» - 20 سنة، طالب، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على (السلاح الناري المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.