رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمي اللي كانت بتصرف علينا.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسرار طفولتها وبدايتها الفنية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

روت النجمة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل بدايتها في مجال الإعلانات، لافتة إلى أنها بدأت تلك المسيرة وهي في عمر الـ12 عاما.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس: "بدأت في مجال الإعلانات وأنا عمري 12 سنة وكانت والدتي تذهب معي إلى التصوير، واستمريت في هذا المجال حتى أصبح عمري 15 عام".

وأضافت: "كنت أنا اللي بتفق على كل الشغل اللي كان بيتعرض عليا، ووالدي ووالدتي انفصلوا وأنا عندي 9 سنوات، وكنت اشعر بالمسؤولية، وكنت بصرف على نفسي وعلى مدرستي والكلية، جبت لنفسي عربية وشقة وأنا عمري 15 سنة، وطول عمري بدي وعمري ما خدت".

وتابعت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها: "أمي كانت طيبة أوي وأنا قررت أكون عكسها، وكنت عايزه ابقى شخصية قوية، وكنت شقية جدا وأنا غيرة بس بأدب، كنت بترفد من المدرسة كل أسبوع، وكان لدي شقيقين أولاد أكبر مني".

واستكملت: "فتحت دفتر توفير في بنك كان في شارعنا وأنا صغيرة وكان لما بيجيلي فلوس بحط جزء منها في البنك، وحوشت فلوس وأول عربية جبتها كانت بـ 57 ألف جنيه، وأمي كانت بتشتغل وتصرف علينا إحنا التلاتة وأبويا اتجوز بعد انفصاله عن والدتي، وأخويا الكبير سافر".

ضرب نار آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي شارك في بطولته: أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، مها نصار، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غزي، أيسل رمزي، زينة منصور، محمود غريب، هشام المليجي، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، صبري عبد المنعم، طارق النهري، إسراء رخا، لبنى ونس، أيمن المليجي، مريم حاتم، جيهان خيري، محمود فايز، مروان عرفان، خالد محروس، مصطفى درويش، شريف عواد، محمد حسني، علي الشامل، يوسف وائل نور، الطفل منذر مهران، دنيا المصري، وظهور متميز للنجمة سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.