رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب قواعد حفل ميت جالا الشهير

حفل ميت جالا
حفل ميت جالا

خصص حدث ميت جالا الشهير، حفلة هذا العام، التي أقيمت أمس الاثنين 6 مايو من أجل إيقاظ الموضة، حيث سيكون بعنوان "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة"، حيث يستعرض 50 قطعة ذات أهمية تاريخية، بعضها هش للغاية بحيث لا يمكن ارتداؤه مرة أخرى.

عندما يُقام حدث ميت جالا، هناك بعض الإرشادات التي يُتوقع من الضيوف اتباعها، وفيما يلي أغرب القواعد التي يجب اتباعها في حدث ميت جالا هذا العام

لا تحصل على صور سيلفي

في عام 2015، أفيد أنه تم حظر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الحدث، من أجل تضييق الخناق على المشاهير الذين يقضون معظم الأمسية على هواتفهم.

جاء في إشعار تم إرساله إلى جميع الضيوف: "لن يُسمح باستخدام الهواتف للتصوير الفوتوغرافي ووسائل التواصل الاجتماعي داخل الحفل".

وقد تم انتهاك الحظر الواضح في Met Gala من قبل العديد من الضيوف في الماضي، حيث التقطت نجمة التجميل ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر صورة شخصية كبيرة في الحمام في هذا الحدث في عام 2017.

لا يسمح بدخول أقل من 18 عامًا

في عام 2018، تم الكشف أن حفل Met Gala قد أصدر مرسومًا بتقييد عمري جديد، وهذا يعني أنه لم يعد يُسمح للأفراد البارزين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بحضور الحدث.

ممنوع التدخين داخل المتحف

في عام 2017، تم تصوير المشاهير بما في ذلك بيلا حديد وداكوتا جونسون ومارك جاكوبس وهم يدخنون السجائر في الحمام في حدث ميت جالا.

في نفس العام، أفيد أن أعضاء مجلس الإدارة والجهات المانحة أعربوا عن استيائهم من تدخين الضيوف في هذا الحدث، حيث قال أحدهم إن ذلك "عدم احترام للمجموعة الفنية".

وفقًا للصفحة السادسة، بعد الشكاوى، تم إبلاغ الضيوف في حدث ميت جالا لعام 2018 بأنه "غير قانوني التدخين في المتحف"، ويُزعم أنه ورد في دعوات الحدث أن التدخين في الحدث ممنوع منعا باتًا.

في عام 2003، تم فرض حظر على التدخين في الداخل في مدينة نيويورك في مواقع بما في ذلك مباني المكاتب والحانات والمسارح من قبل عمدة نيويورك آنذاك مايكل بلومبرج.

لا يوجد بصل في العناصر الغذائية داخل الحفل

بعد السجادة الحمراء لحدث ميت جالا، يستمتع الضيوف بساعة كوكتيل وعشاء رسمي، حيث تم حذف بعض العناصر الغذائية عمدًا من القائمة، فلا يتم تقديم البصل أو الثوم في هذا الحدث، وذلك لتجنب أي نوبات من رائحة الفم الكريهة.

ترتيبات جلوس صارمة

فلا يجلس الزوجان أبدا بجانب بعضهما البعض، فالهدف الأساسي من هذه الأشياء هو التعرف على أشخاص جدد، والاهتمام بما يفعله الآخرون.