رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يسحق الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في استاد القاهرة، والتي كانت مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري.

سجل أهداف الأهلي كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء، ورضا سليم، وعمر كمال، ومحمود عبد المنعم "كهربا" من ركلة جزاء في الدقائق 28 و32 و42 و65 على التوالي، بينما سجل بنيامين بواتينج هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 58.

شهدت المباراة طرد اللاعب مابولولو من صفوف الاتحاد في الدقيقة 88 بسبب تدخل عنيف على رامي ربيعة مدافع الأهلي.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه طارق العشري عند 32 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بمحاولات من الأهلي للسيطرة على وسط الملعب، وشهدت فرصًا للاعبي الأهلي مثل وسام أبو علي ورامي ربيعة ورضا سليم، حيث تمكن أبو علي من تسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32.

واصل الأهلي ضغطه وسجل هدفًا ثالثًا عن طريق عمر كمال في الدقيقة 42 من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

في الشوط الثاني، قام الاتحاد بأربع تبديلات، وتمكن بواتينج من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 58، لكن الأهلي استعاد زمام المباراة وسجل الهدف الرابع عبر كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

استمرت سيطرة الأهلي على المباراة حتى النهاية، وشهدت اللقاء لحظات من التوتر بعد طرد مابولولو من الاتحاد بسبب تدخله العنيف.