رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم في وظيفة مٌلحق دبلوماسي بوزارة الخارجية.. اعرف رابط التقديم

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

ينتهي التقديم بوظيفة ملحق دبلوماسي بوزارة الخارجية المصرية غدًا الخميس الموافق 9 مايوم 2024 وهو آخر موعد لتلقى طلبات التقديم، وفق عدد من الضوابط والشروط على أن يجتاز المتقدم الاختبارات المٌحددة.

وطبقا للموقع الرسمي للوزارة يٌتاح التسجيل للتقدم على تعيينات في وظيفة مُلحق دبلوماسي بوزارة الخارجية، اعتبارًا من الأحد 14 أبريل حتى الخميس 9 مايو 2024، على ألا يقل عمر المتقدم للامتحان عن 21 عامًا في اليوم الأول لامتحان المسابقة الاثنين 1 يوليو 2024، ولا يزيد عن 27 عامًا في تاريخ اليوم الأول للمسابقة المشار إليه.

اختبارات مسابقة الخارجية

وتتكون المسابقة من عدد من الاختبارات تحريرية وشفوية، إلى جانب اختبارات الحاسب الآلي، واختبار قياس القدرات، وسيكون التعيين وفقا لأسبقية ترتيب درجاتهم بعد حساب النتيجة النهائية للمسابقة.

موعد الامتحان الشفوي:

ويعقد الامتحان التحريري اعتبارا من الاثنين 1 حتى 4 يوليو المقبل، وسيكون الامتحان في اللغة العربية واللغات الأجنبية، ومدة الامتحان 4 ساعات.

إضافة إلى عقد امتحان في القانون الدولي العام والمنظمات الدولية، والعلاقات الاقتصادية الدولية، والعلاقات السياسية الدولية، كما تتضمن مسابقة الوظائف امتحان الحاسب الآلي ويسمح فقط لمن اجتاز الامتحان التحريري تأدية اختبارات الحاسب الآلي والقدرات والشفوي.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الخارجية

وللتقديم والاطلاع على شروط وتفاصيل الوظائف المطلوبة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــا.