رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المصيف.. زوجة تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«مش عاوزني أصيف»، بتلك الكلمات بررت الزوجة "سندس. خ" طلبها للخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة، بعدما رفض تقضيتها الإجازة الصيفية في الساحل أو شرم الشيخ كما تعودت مع أسرتها قبل الزواج، مؤكدة استحالة عشرته بطريقة غير التي تعودت عليها مع والديها.

وتابعت الزوجة في دعواها داخل محكمة الأسرة بأنها تزجت بعد قصة حب دامت 4 سنوات، حيث ظنت بأنه سيكون سر سعادتها وسينفذ وعوده التي كان يعدها إياها، لكنها في أول سنة زواج  طلبت منه قضاء الإجازة الصيفية في إحدى المصايف بشرم الشيخ أو الغردقة، ليرفض وكلما تحدثت معه كل عام في الأمر يروي لها قصة السائح الذي افترسته سمكة القرش لتشعر بالخوف وتقرر ألا تسافر،« بيقولي القرش موجود كتير في شرم الشيخ، وبياكل الناس، خوفنب وراقض يوديني أصيف».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إلى تكرار الأمر لمدة 4 سنوات ليصيبها الضيق والاختناق، وكلما ذهبت إليه ملهوفة على السفر أعادها خائفة مكسورة الخاطر، حتى تطورت الأمور بينهما إلى خلافات بسبب رفضه قضاء إجازة صيفية أو سفرها مع أهلها،«مش عاوزني أسافر مع أهلي ولا معاه، طلع بخيل رغم إن على قلبه فلوس كتير».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن دموع طفلتهما الصغيرة لم تشفع لهنا، ليرق قلبه ولو قليلا، ليتحجج بسمكة القرش المفترسة، حتى رفضت أن تكمل حياتها معه بهذه الطريقة.

لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة وطلبت التفرقة بينه وبينها، حيث قالت إن زوجها ميسور الحال، وبسبب بخله استحالت العشرة بينهما.