رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة بنها: ميكنة مكاتب رعاية الشباب بالجامعة عبر نظام الأنشطة الطلابية

رئيس جامعة بنها:
رئيس جامعة بنها: ميكنة مكاتب رعاية الشباب بالجامعة عبر نظام

قال رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، إن الجامعة أطلقت، اليوم الجمعة، نظام الأنشطة الطلابية بالجامعة لميكنة عمل مكاتب رعاية الشباب بكليات ووحدات الجامعة المختلفة، وذلك في إطار خطة الجامعة في التحول الرقمي والحوكمة الذكية.

رئيس جامعة بنها: نظام الأنشطة الطلابية المميكن يتيح للجهات المنفذة إدخال خططتها الخاصة 

وبحب «الجيزاوي»، إن النظام الجديد، يمكن الجهات المنفذة للأنشطة من إدخال الخطة الخاصة بالأنشطة الطلابية، حيث يمكن للمسئولين في الكليات والملاعب ومركز رعاية الموهوبين ومقر جامعة بنها في العبور والمدن الجامعية وغيرها من الجهات إضافة الأنشطة وتعديلها ومتابعتها وحذفها، وكذلك المشرفين يمكنهم الدخول على النظام وإدخال الأنشطة وتعديلها ومتابعتها على مستوى الجامعة.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  الدكتور تامر سمير، إلى أنه يمكن من خلال النظام إصدار التقارير اللازمة إلكترونيًا، لمتابعة الأنشطة بالجامعة.

وأوضح «سمير»، أن النظام يمكن من خلاله إنشاء الجهات الراعية للأنشطة، ومتابعتها من قبل الإدارة المركزية، وكذلك التخطيط للأنشطة المختلفة والتحكم بها، كما تمكن المشرفين على الأنشطة من متابعة الكليات وفقا لصلاحياته.

وشكر رئيس جامعة بنها، فريق العمل بقيادة الدكتور شادي المشد المدير التنفيذي للمعلومات والمهندس صابر سعيد والمهندسة فاطمة محمود وهشام جلال مهندسي التطوير بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالجامعة علي الجهود المبذولة في تطوير التطبيق.