رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عائلة بانيجا تطالبه بالرحيل بعد خسارة الشباب من النصر

بانيجا قائد الشباب
بانيجا قائد الشباب السعودى

انتهت مباراة النصر والشباب فى الجولة الرابعة من الدورى السعودى "روشن"، وسط حزن شديد لجمهور الفريق الشبابى.

ووسط كل ذلك الحزن الذى خيم على الجمهور، خرجت زوجة أحد اللاعبين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، لتعبر عن إستيائها من المعاملة التى تلقتها أثناء وبعد المباراة.

وأعربت "فاليريا جوان"،  زوجة الأرجنتينى "إيفر بانيجا"،  نجم وسط الشباب وقائده، عن استيائها الشديد للأجواء التى صاحبت المباراة وبعدها، حيث تم طرد "بانيجا"، فى المباراة خلال الدقيقة  خلال الدقيقة 78  بعد تدخل قوى على سلطان الغنام ظهير أيمن فريق النصر، ليغادر الأرجنتيني الملعب وأيضًا زوجته التى كانت حاضرة فى مدرجات ملعب الأول بارك.

زوجة بانيجا تطالبه بالرحيل عن الشباب

وكتبت زوجة بانيجا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":" الدورى السعودى به الكثير من النجوم، والكثير من المعدات فى الملاعب، لكن كنا مجبورين أن نغادر، لإننا لم نسمع إلا الإهانات، الجمهور لم يحترمنا ولا يحترم العائلة".

منشور زوجة بانيجا

وتابعت:" طلما وضع الفريق مستمر بهذا الشكل، فليس عليك الإستمرار، إنك تستحق الأفضل، لا يوجد رئيس، لا يوجد شخص مسئول، لا يوجد شراء لاعبين، إنها معركة ضد العدم نفسه ".

وختمت زوجة بانيجا بكل غضب وقالت:" سنوات زوجى الكروية ومسيرته اللإحترافية تستحق الإحترام بكل تأكيد ".

ولمحت زوجة النجم الأرجنتينى، إلى الفارق الكبير الذى حدث بعد إمتلاك صندوق الإستثمارات السعودى للأندية الأربعة الكبار وتدعيمهم بصفقات نارية وعالمية، على عكس فريق زوجها الشباب ".

ويحتل فريق الشباب، المركز السابع عشر بجدول ترتيب فرق دورى روشن السعودى برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين خلال أول 4 جولات خاضها الفريق في المسابقة.