رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موديست يشكر جمهور الأهلى على إستقباله.. ويوجه رسائل لكولر واللاعبين

أنتونى موديست
أنتونى موديست

تحدث اللاعب الفرنسى، أنتونى موديست لاعب الأهلى الجديد، عن سعادته البالغة بالإنضمام للنادى الأحمر فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادى الأهلى قد أعلن فى أول ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمى مع الفرنسى "أنتونى موديست"، قادمًا من بروسيا دورتموند الألمانى فى صفقة إنتقال حر.

ونشر موديست عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم: "ممتن وسعيد ومتحمس لشرف ارتداء قميص نادى القرن الأهلي،  انا فى قمة الفخر لإستكشاف بكل التواضع والإحترام، الثقافة المثيرة لى على المستوى الرياضى والإنسانى والروحى، مع الإيمان بالتطور فى قارة إفريقيا مع الأهلى ".

وتابع اللاعب الفرنسي: "أول عقد احترافي وهدف لي بدأ مع نادي نيس الفرنسي والخبرة التي اكتسبتها خلال الـ 16 عامًا الماضية تأخذني للأراضي المصرية في نادي القرن العظيم الأهلي".

وعبر اللاعب الفرنسى عن شكره لجماهير الاهلى، على الترحيب الذى وصفه بالدافىء، وإنه لا يستطيع الإنتظار لللعب مع الفريق والسعى لرد هذا الترحاب إليهم.

وأختتم موديست رسالته، إلى المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدربه فى الأهلى قائلًا: "إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويجعلني أؤمن بكل شيء بالنادي، أنتظر مقابلتك والتعلم منك، كما أننى أنتظر التواصل مع زملائى الجدد بالفريق".

موديست يشكر وكيل أعماله على عرض الأهلى

ووجه "موديست" الشكر لوكيل أعماله فى نهاية التدوينات، مشيرًا إلى أنه وجد له نادى ومشروع ملائم للدوافع التى يمتلكها كلاعب.

 

صحيفة إسبانية تُبرز إنتقال موديست للأهلى

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على إنتقال النجم الفرنسى "أنتونى موديست"، للنادى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وأعلن الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، التعاقد مع موديست مهاجم بروسيا دورتموند وكولن السابق في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد، مع خيار تمديده تلقائيًا لموسم آخر.

وقالت صحيفة  " آس" الإسبانية، أن "أنتونى موديست"، إنضم إلى نادى القرن ف أإفريقيا، الأهلى المصرى قادمًا من بروسيا دورتموند الألمانى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إلى أن موديست الذى قضى عامًا واحدًا، فى بروسيا دورتموند، وكان بديلًا لنجم مانشستر سيتى، ومنتخب النروج إيرلينج هالاند، أتم إنتقاله إلى النادى الأهلى المصرى.

آس تبُرز آمال جمهور دورتموند فى موديست لتعويض هالاند

وأشارت إلى أنتوني موديست - البالغ من العمر 35 عاما - لم يسجل سوى هدفين فقط في 19 مباراة بالدورى الألمانى مع دورتموند، على الرغم من أن الجمهور والنقاد، وحتى مسئولى النادى كان ينظرون له على ان بديل هالاند الجديد.

يذكر أن النادى الأهلى يستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لمباراة كأس السوبر الإفريقى امام إتحاد العاصمة الجزائرى.