رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاراجر: ماجواير خسر سلطته كقائد لليونايتد بعد صراخ "أونانا" عليه

لقطة صراخ أونانا
لقطة صراخ أونانا على ماجواير

يرى اللاعب السابق لنادى ليفربول الإنجليزى "جيمى كاراجر"، أن حارس المرمى الكاميرونى، "أندريه أونانا"، إستغل الوضع السيىء لزميله فى مانشستر يونايتد هارى ماجواير، لكسب تعاطف الجمهور الخاص بالنادى.

وكان أونانا قد صرخ على ماجواير فى الفترة الإعدادية بإحدى المباريات بسبب خطأ شبه معتاد فى إرجاع الكرة للخلف أو تمركز داخل منطقة الجزاء.

ماجواير، الذي تم تجريده من شارة القيادة في "أولد ترافورد"، سجل مرة بالخطأ فى مرماه خلال مباراة منتخب بلاده أما إسكتلندا الودية والتى فازت بها إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعترف كاراجر بأنه يشعر بالأسف تجاه ماجواير، وطلب من مدرب إنجلترا ساوثجيت عدم إستدعائه مجددًا، من أجل حمايته.

ويدعي كاراجر أن أونانا حاول عمدًا جعل نفسه محبوبًا لمشجعي الشياطين الحمر من خلال الصراخ "المعيب" على زميله في فترة ما قبل الموسم.

وفي عموده بصحيفة "تيليجراف"، قال كاراجر: " واحدة من أكثر الأحداث المزعجة على الإطلاق، هى صافرات الإستهجان على اللاعبين، وماجواير كان ضحية تلك الصيحات، فى العامين الماضيين.

طلقت جماهير مانشستر يونايتد صيحات الاستهجان على ماجواير خلال المباريات التحضيرية للموسم في العامين 2022 و2023".

كاراجر: ماجواير فقد سلطته بعد الواقعه كقائد لليونايتد

وأضاف:" كان ماجواير لا يزال قائد النادى في ذلك الوقت، ووقت صراخ أونانا عليه الذى كان يفعل ذلك متعمدًا من أجل كسب تعاطف الجمهور، لا بد ان يكون رد فعل ماجواير وقتها مغاير لما فعله، ويطالب بالإحترام، بدلًا من السكوت، لإنه بعد ذلك الموقف، الجميع رأى بأن هارى فقد سلطته وقوته داخل غرف خلع الملابس".

يذكر ان هارى ماجواير كان قريب من الإنتقال إلى وست هام طوال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن توقف المفاوضات بسبب مغالاة مانشستر يونايتد فى طلباته المالية.