رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنريكي: مبابي الأفضل في العالم وسعيد بالعمل معه

لويس إنريكى - كيليان
لويس إنريكى - كيليان مبابى

تحدث المدرب الإسبانى لويس إنريكى، عن لاعبه كيليان مبابى، والأداء الذى يقدمه مع الفريق منذ عودته للتدريب واللعب تحت قيادته.

وصرح  إنريكي  بأن  كيليان مبابي هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

واستمر كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد الكثير من دراما سوق الانتقالات الصيفية المعتادة من النجم الفرنسي.

وعلى الرغم من عدم تجديد مبابى لعقده مع باريس سان جيرمان، إلا أنه منذ عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق، زاد الفريق قوة وتوهج ومزيد من الفاعلية التى كان يفتقدها لويس إنريكى فى قائمته.

إنريكى يكشف عن سعادته البالغة بالعمل مع مبابى

وسجل كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الأول في شباك بروسيا دورتموند الألماني خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء في دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وتحدث لويس إنريكي في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء اللقاء قائلًا:" كيليان مبابى هو أفضل لاعب فى العالم بالوقت الحالى، بلا شك، ثق بى ".

وأضاف إنريكى:" دائمًا ما أكون منبهر به على أرض الملعب لما يمتلكه من مهارات فنية، لكن أبهرنى أكثر جودته الإنسانية، انا من دواعى سرورى، العمل معه، ووجوده فى غرفة خلع الملابس ".

يذكر أن مسلسل إنتقال مبابى لريال مدريد سيبدأ بفصل جديد يناير المقبل، خاصة فى ظل إمكانية توقيع قائد منتخب فرنسا على عقود مع الميرينجى، وإنه ا ستكون الشهور الأخيرة فى عقده.