رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم مقرات الأسلحة والذخيرة.. آخر تطورات حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تفحم مقرات الأسلحة
تفحم مقرات الأسلحة والذخيرة.. آخر تطورات حريق مديرية أمن الإ

يتابع المصريون تطورات حريق مديرية أمن الإسماعيلية، ويترقبون تطورات الحادث البشع الذي فجع الجميع، فجر اليوم الإثنين.

تطورات حريق مديرية أمن الإسماعيلية 

وبحسب فضائية «إكسترا نيوز»، مازالت عمليات التبريد مازالت مستمرة حتى اللحظة، مشيرة إلى دفع القوات المسلحة وهيئة قناة السويس بإمكانيات هائلة للسيطرة على الحريق.

وذكر مراسل «إكسترا نيوز» عبر بث مباشر، من أمام موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، أن الحريق جاء على غالبية المبنى، إلا علم مصر لم تمسسه النار، لافتًا إلى وصول الحماية المدنية في وقتٍ قياسي للتعامل مع الحريق.

ورجح عدم وجود أشخاص داخل المبنى، بعد مرور 7 ساعات على الحادث، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة والجهات المعنية تعاملت بحرفية مع الإصابات المسجلة.

وأضاف: «هذه مقرات أمنية تحوي أسلحة وذخائر، ورغم ذلك فالإصابات طفيفة والرقم الأولي يتحدث 26 إصابة، بينهم إصابتان تعانيان من حروق والباقي اختناقات».

الحمايه المدنية والقوات المسلحة تسيطر على حريق مديرية أمن الإسماعيلية 

وفي وقتٍ سابق، تمكن فريق عمل رجال الحماية المدنية، بدعم من القوات المسلحة ومرفق قناة السويس، من إطفاء الحريق الهائل بمبنى المديرية بشكل كامل.

وانتقل فريق من النيابة العامة بالإسماعيلية إلى مكان الحادث، لإجراء المعاينة وسؤال الشهود داخل مكان الحادث وأيضا المصابين بالمستشفيات.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حسام عبد الغفار، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبد الغفار»، إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتا حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، ويجري المتابعة.