رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يضع 3 لاعبين ضمن اهتماماته في الصيف المقبل

صورة لفريق برشلونة
صورة لفريق برشلونة هذا الموسم

بدأ المدير الرياضى لنادى برشلونة ديكو، مع إدارته الرياضية فى تحديد الأهداف التى سيسعى النادى من اجل ضمها الصيف المقبل لتعزيز ودعم قائمة المدرب تشافى هيرنانديز.

وبحسب بعض التفارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة إذا لم يحدث أى جديد بخصوص الإصابات بعيدة المدى أو إيقافات طويلة فقد وضع 3 لاعبين ضمن دائرة إهتماماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" والتى تعد كتالونية، إلى أن اللاعبين المستهدفين من قبل الإدارة الرياضية لبرشلونة هم فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن الألمانى -  وآرثر فيرميرين لاعب رويال أنتويرب البلجيكى -  وآلان فاريلا لاعب بورتو البرتغالى.

فيرتز أبرز اللاعبين المطلوبين فى برشلونة

وأضافت أن الإدارة الرياضية في برشلونة معجبة بفلوريان فيرتز، حيث بدأ صانع الألعاب البالغ من العمر 20 عامًا هذا الموسم بقوة كبيرة في الفريق الذي يقوده تشابي ألونسو، علمًا بأن الشرط الجزائى فى عفده يقترب من 100 مليون يورو.

وفي 10 مباريات لعبها فيرتز حتى الآن سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

فيرمين ضمن النخبة للتعاقد معه فى الصيف

أما آرثر فيرميرين "18 عاما" فقط، هو لاعب وسط مميز، ويقع ضمن النخبة فى إهتمامات برشلونة، لدعم ذلك المركز ويراقبه النادي منذ يناير الماضي.

وهناك بالفعل تقارير جيدة جدا عن اللاعب الذي ساهم بشكل حاسم في فوز رويال أنتويرب بثنائية الدوري وكأس الرابطة في بلجيكا. وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليا 20 مليون يورو.

وارتبط اسم فاريلا في الأيام الماضية ببرشلونة، وتحديدا بعد المباراة التي جمعت بورتو والبارسا بالبرتغال.