رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة قناة السويس: نتابع استعدادات المستشفيات الجامعية لاستقبال مصابي فلسطين

رئيس جامعة قناة السويس:
رئيس جامعة قناة السويس: نراجع استعدادات المستشفيات الجامعية

عقد رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، اجتماعًا طارئًا، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر، مع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بمشاركة الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد أنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ورؤساء الأقسام بالمستشفيات الجامعية جامعة قناة السويس.

رئيس جامعة قناة السويس: نتابع استعدادات منظومة الصحة للتعامل مع الطوارئ الطبية

وبحسب «مندور»، التحرك جاء بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، لمتابعة استعدادات منظومة الصحة للتعامل مع الطوارئ الطبية، ورفع جاهزية المستشفيات في المحافظات المجاورة، وتوفير المستلزمات والأدوية وأكياس الدم، تزامنًا مع تداعيات الأحداث في قطاع غزة، وبمتابعة مستمرة من الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجاهزية المستشفيات الجامعية.

وجاء الاجتماع للوقوف على استعدادات المستشفيات الجامعية جامعة قناة السويس لاستقبال المصابين من فلسطين عند فتح المعبر وورود مصابين جراء الأحداث الجارية حاليًا بقطاع غزة.

وتابع رئيس جامعة قناة السويس، تأهيل جميع الأقسام داخل المستشفيات الجامعية جامعة قناة السويس وتوفير كافة المستلزمات الطبية لتوفير أفضل خدمة طبية للمصابين، والتأكيد على ضرورة تواجد القوى البشرية بالمستشفى الجامعي كاملة من أطقم طبية وهيئة تمريض، مشيرًا إلى تواجد جميع الأطقم الإدارية والطبية، لتيسير دخول الجرحى والمصابين وتلقي العلاج طبقا لحالاتهم.

كما أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، استمرار المستشفيات الجامعية في تقديم خدماتها الصحية لمواطني إقليم القناة دون توقف.