رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتوفير فرص عمل.. رابط وتفاصيل التقديم على تدريب الميكنة الزراعية بجامعة المنوفية

النبأ

يهتم قطاع كبير من خريجي كليات الزراعة جامعة المنوفية، بالمنح التي تقدمها الجامعة، بالتزامن مع إعلان إدارة الكلية عن بدء التسجيل في حجز المنحة الـ16 والـ17 المُقدمتان من مؤسسة «مصر الخير» والاتحاد الأوروبي، لخريجي الكليات الزراعية باختلاف التخصصات والدبلومات الزراعية.

واستكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، لقرائها من المنتسبين للمجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل ورابط التقديم على منحتي مؤسسة «مصر الخير» والاتحاد الأوروبي، لخريجي الكليات الزراعية باختلاف التخصصات والدبلومات الزراعية، وفقًا لما أقرته إدارة الكلية.

رابط وشروط التقديم على الدورات التدريبية

وأعلنت كلية الزراعة جامعة المنوفية، عن بدء التسجيل لحجز المنحة السادسة عشر والسابعة عشر المقدمة من مؤسسة مصر الخير والاتحاد الأوروبي لخريجي الكليات الزراعية باختلاف التخصصات والدبلومات الزراعية.

وبحسب رئيس جامعة المنوفية، الدكتور أحمد القاصد، إن الدورات التدريبية تهدف لرفع الكفاءة الفنية في مجال الميكنة الزراعية في إطار مشروع تعزيز النمو الشامل وخلق فرص عمل في مجال الزراعة الممول من الإتحاد الأوروبي، مشيرًا إلى أن التدريب مجاني بالكامل والإقامة في فندق الجامعة وشاملة الأكل، والشهادة معتمدة.

وأوضح وكيل كلية الزراعة جامعة المنوفية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور إبراهيم درويش، يمكن للراغبين في الحصول على التدريب، التقديم عبر الرابط التالي: هنا

وقال الدكتور صبحي شرف نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية، أن الدورات التدريبية تشمل دورة إدارة الزراعة والصوب زراعية، وأخرى حول صيانة الآلات والجرارات وذلك في الفترة من ١٦ إلى ٣٠ من نوفمبر الجاري لخريجي التعليم الفني والمعاهد والكليات الزراعية بشرط ألا يزيد سن المتدرب عن ٤٠ سنة ولا يقل عن ٢١ سنة.