رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة فريقه السابق.. بوكيتينيو يشيد بقائد توتنهام ويفتح باب عودته لتدريبه

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسى

تحدث ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز اليوم الإثنين.

وقال بوكيتينو بشأن إمكانية الاحتفال فى حالة الفوز أو تسجيل فريقه لأهداف، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس":" إذا كن هناك من يعرفنى جيدًا، فسيدرك أننى دائمًا شخص هادىء على الخط".

وواصل مدرب توتنهام السابق:" الطبيعى هو أنه هناك صعوبة فى الإحتفال بالأهداف على الخط، أركز بشدة فى المباراة وأحداثها، وأتحدث مع المساعدين بشكل طبيعى، أحب أن أحتفل حينما ينتهى اللقاء، حينما تفوز يمكنك الإحتفال".

وأضاف: "أريد الانتصار، عندما ألعب مع أطفالي أريد التغلب عليهم، أو حينما ألعب مع والدى أو إخوتي أو أصدقائي،  أريد الفوز لأني شخص تنافسي للغاية".

وأشار بوكيتينيو أنه لن يذهب إلى ملعب توتنهام من أجل الإنتقام، الفوز لن يكون شيقًا لأننا فزنا عليهم، لكنه مهم لأننا نحتاج للنقاط وتحسين مركزنا من أجل جمهورنا.

وعما إذا كان قادرًا على حب نادٍ آخر مثل تونهام، أجاب:" من الصعب قول ذلك، من يعرف ماذا سيحدث غدًا، هل أحببت تشيلسى بعد 5 أشهر فقط، انا لا أحب الكذب، أتمنى أن أصل بفريقى لنفس المستوى الذى وصلت له مع توتنهام، لكن حاليًا الوضع فى غاية الصعوبة".

وبخصوص إمكانية توليه تدريب توتنهام مرة أخرى، فال المدرب الأرجنتيني:" من يدرى، إذا لم أكن أدرب فريقًا آخر وطلبوا عودتى، فلم لا ".

وأشاد بلاعبه السابق الكورى هيونج مين سون، قائلًا: "هو لاعب محترف رائع، أنا سعيد بكونه القائد، دائمًا عندما أرى الأشخاص الذين أحبهم سعداء، ويبلون البلاء الحسن، يشعرني ذلك بالسعادة أيضًا، أستمتع بنجاح أي شخص كان جزءًا من حياتي".

وأتم بوكيتينو: "تطور سون هيونج مين، ونضج بصورة كبيرة، والسبيرز يتصدر الترتيب، بالتالي هو يبلي البلاء الحسن كقائد".