رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأربعة أهداف مقابل هدفين

منتخب الشباب تاه فى تونس خسر برباعية من نسور قرطاج

النبأ

خسر منتحب مصر للشباب في مواجهة منتخب تونس في مباراة الجولة الثالثة لبطولة شمال إفريقيا والمقامة على الأراضي التونسية ليتفوق أصحاب الأرض برباعية مقابل هدفين في مباراة سجل خلالها تونس في الشوط الأول فيما كان التسجيل للفراعنة في الشوط الثاني.

 

منتخب الشباب تاه فى تونس  خسر برباعية من نسور قرطاج 

 

انهار منتخبنا المصري في شوط اللقاء الأول في 4 دقائق ليواصل امنتخب التونسي ضرباته بشكل متتالي بدأ من علامة الجزاء بأقدام عز الدين كادا في الدقيقة 22 ثم تسجيل ثاني الأهداف بتسديدة من داخل المنطقة عن طريق العيسوي بصناعة كادا في الدقيقة 23 وأخيرًا في الدقيقة 25 سجلت تونس مجددًا عن طريق كادا.

وقبل النهاية وبعدما بدأ منتخبنا الشباب بتقديم شكل هجومي وتهديد دفاعات تونس لكن في النهاية أتى التسجيل مجددًا من جانب تونس بعد عرضية احدثت دربكة داخل المنطقة قبل أن يترجمها يوسف بالرأس في المرمى لينهي الشوط ويقتل المباراة من شوطها الأول برباعية نظيفة.

وحاول منتخبنا تحسين النتيجة وبالفعل استعادوا الكثير من توازنهم في الشوط الثاني ساهم في هذا تألق الحارس عبدالمنعم تامر الذي تصدى لكرة خطيرة جدًا في الدقيقة 58 عن طريق خليل الذي سدد كرة قوية ابعدها تامر برد فعل سريع جدًا ليحافظ على فارق الأهداف مساهم في تقديم شوط أفضل بكثير للفراعنة.

وبالفعل استطاع الفراعنة الشباب تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81 بعد هجمة استغل خلالها المنتخب الفراغات في دفاع تونس ليسدد زعلوك الكرة ضعيفة تصدى لها الحارس على مرتين لكنها سقطت منه مجددًا ليستغل محمد عبدالله الأمر ويحرز هدف للمنتخب لتصبح 4-1.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المضاف بدلًا من الضائع استطاع كريم سعيد إنهاء كرة صعبة في المرمى بعد سلسلة من تبادل الكرات بالرأس في المنطقة من جانب لاعبي منتخبنا الوطني انتهت بوضع كريم الكرة برأسه من أمام حارس تونس لتصبح ثنائية لمصر مقابل أربعة أهداف لنسور قرطاج.

وينتظر منتخبنا المصري مواجهة منتخب المغرب في الجولة الأخيرة من بطولة شمال إفريقيا فيما يلتقي منتخب تونس مع منتخب ليبيا لحسم البطولة التي اقترب خطوة أخرى للمنتخب التونسي فيما خرج منتخبنا من المنافسة لكنه بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إنهاء البطولة بشكل جيد.